التخطي إلى المحتوى الرئيسي

رسالة إلى الذين أحبهم

رسالة إلى الذين أحبهم



مرحباً جميعاً هذه سمانا السامرائي
سمانا التي تعرفونها تهوى الأدب، ولكنها ما زلت تفتقر للكثير، ومع هذا أنتم تدعمونها وتشجعونها دائماً، وتمطرونها بكلماتكم الرقيقة ودعواتكم الجميلة.
سمانا التي تبدو كمجنونة بالكتابة أحياناً، ومع هذا أنتم تخبرونها إنها رائعة.
سمانا التي قد لا تجيد التعبير عن امتنانها، ولكنكم تتفهمون إنها دائماً شاكرة لكم من أعماقها لمتابعتها، ومساندتها، ولكل كلمة عذبة قلتموها في حق ما تكتب، وتعمل بجهد دائماً كطريقة للشكر لدعمكم.
يقال إن أهم علاقة يعيش من أجلها الكاتب هي علاقته الودية مع قرائه، هي نَفَسه، هي دقات قلبه، هي حياته، وأنتم أيها الأصدقاء منحتموني حياة أوسع وأكبر مما يمكن تصورها، أحتفظ بكل تعليقاتكم وأعود لها متى ما أصبحت الحياة صعبة وجرفتني بعيداً عن الكتابة، ومتى ما شعرتُ إني لا أستطيع الكتابة، كيف يمكنني التوقف عن الكتابة بعد أن أقرأها؟ إنها تدفئ قلبي، وتعيد لي روحي، وتمنحني الدافع والاستمرار، أدرك إن هناك من يقرأ هذه الكلمات المتواضعة، ويحبها، وقد تساعد قلبه على البهجة أو التعافي، وهذا شرف عظيم تمنحوه لي.
مسيرة أحد عشر سنة ليست مسيرة قصيرة لكنها تبدو لي كالحلم الآن، ولكن بكل الأحوال وجودكم هو ما أمسك بيدي، وثبتني على الطريق، وما كانت لتكون لولا وجودكم.
أنتم أجمل أشكال نعمة الله علي، وسجدة شكر ليست كافية للتعبير عن شكري لخالقي لوجودكم في عالمي، ربما علي أن أسجد طيلة حياتي لأنكم هنا وتنيرون دربي.
وفي النهاية أشكركم على انتظار إزهاري لفترة طويلة، وأعدكم مجدداً إنني سأعمل بجد أكثر للوصول إليكم، ولتكون كتاباتي بين يديكم، لذا أرجو أن تنتظروا قليلاً بعد، الأخبار الجميلة القادمة بإذن الله.
دائماً هنا، أحبكم وأتطلع لسماع آرائكم حول ما أكتب.
شكراً لكم.

4:26ص
Share on Tumblr

تعليقات

  1. ❤❤ بإنتظار جديدك كاتبتنا الرائعة .

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لثقتك الكبيرة ... إن شاء الله سأذهلك

      حذف
  2. جميله ككتاباتك ورائعه وسابقى احبك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لدعمك المستمر وحبك اللا متناهي

      حذف

إرسال تعليق