التخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلتِ

رحلتِ







لم تتوقف الحياة بعدك

رحلتِ

ما زال علي أن أكمل رحلتي

وأنت قد رحلتِ

رغم إنني ما زلت لا أرغب في تحقيق ما تمنيته لي


رحلتِ

رغم إني تخيلت أياما واياما طويلة من العناية بك

رحلتِ

قبل إن تري ما أردت رؤيته بشدة

رحلتِ


رغم إن قلبي لم يكن مستعد لذلك

رحلتِ

رغم إن لا أحد لأستشيره بعدك

رحلتِ

رغم إنني ما زلت بحاجة دعواتك المجابة

رحلتِ

رغم إن عيني جفت قبل أن أبكي بقدر شوقي

رحلتِ

رغم إني ما زال بي أمل إنني قد أجدتك على سجادتك حين أدخل الغرفة

رحلتِ

رغم إني ما زلت أنتظر كلماتك التي تحث على الصلاة كلما نادى المنادي "الله أكبر"

رحلتِ

رغم إني ما زلت أنتظر توبيخك لي بشأن استعمال جوالي الذي تكرهين

رحلتِ

رغم إنني ورغم كل حبك لم أعاملك جيداً

رحلتِ

إلى حيث الراحة والسلام قرب بارئ روحك النقية

رحلتِ

إلى حيث ستصحبك دعواتي وصلواتي

رحلتِ


هلا انتظرتني بأناة


سآتي لك قريباً إلى حيث رحلتِ
Share on Tumblr

تعليقات